مشاركات عشوائية

الجمعة، 6 يناير 2017
7:01:00 ص

خطيييير جدا ... نبوءات صادمة لعراف شهير عن مصير العالم المروع لعام 2017 !!

خطيييير جدا ... نبوءات صادمة لعراف شهير عن مصير العالم المروع لعام 2017 !!




مجلة الوطن العربي :

يعتبر ميشيل دي نوسترادام أو ما يختصرونه بنوستراداموس طبيب ومنجم فرنسي عاش في القرن الـ16.حيث توقع هذا الرجل حسب ما يروي مؤيدوه "الكثير من الأحداث التي حدثت فعلا في القرون القليلة الماضية"، من بينها الثورة الفرنسية وتبوء أدولف هتلر السلطة في ألمانيا، وأحداث 11 أيلول/سبتمبر، حسب قولهم.

وتبقى نبوءات نوسترادام قابلة لتأويلات ولتفسيرات عدّة، في حين أن موقع indy100 التابع لصحيفة "الإندبندنت" قد سلّط الضوء على ما يمكن توقعه في العام الحالي، وهنا أبرز النقاط:

1- فيضانات وجفاف.

2- رعد وصراع.

3- معركة عند غروب الشمس.

4- استراحة صغيرة.

5- فضيحة ملكية.

6- غرب ضعيف.

كما نقلت صحيفة ابريطانية تفسيرات نبوءات نوستراداموس، واختصرتها بما يأتي:

- يعتقد المؤمنون بفكر نوستراداموس أن الصين قد تتخذ في عام 2017 خطوات لمعالجة "عدم التوازن الاقتصادي" في العالم، مع آثار بعيدة المدى.

- وقد تواجه إيطاليا ضائقة مالية وسط ارتفاع معدلات البطالة والقروض، الأمر الذي سيجعلها "مركز" أزمة جديدة في منطقة اليورو.

- وفي نبوءة أخرى، هناك هدنة جديدة بين روسيا وأوكرانيا ستلقى معارضة من الولايات المتحدة الأمريكية، واحتضانا من الاتحاد الأوروبي.

- تعدّ "الحرب الساخنة" وارتفاع درجات الحرارة وتناقص الموارد أكثر النبوءات المزعومة رعبا، مع الإشارة إلى أن أكبر التهديدات ستكون الحرب البيولوجية والإرهاب، حسب التأويلات.

المصدر شاشة