مشاركات عشوائية

الاثنين، 2 أغسطس 2021
7:40:00 ص

معجزة ... اشرب الزيتون على معدة فارغة وبعد7 أيام هذا ما سوف يحدث لجسمك لن تصدق ما سيحدث .

معجزة ... اشرب الزيتون على معدة فارغة وبعد7 أيام هذا ما سوف يحدث لجسمك لن تصدق ما سيحدث .







الوطن العربي :


ان شرب ملعقة كبيرة من زيت الزيتون قبل النوم كفيلة بان تبعدك عن عدة اعراض و امراض مختلفة يمكن ان تكون في جسمك .
تعد ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر قبل النوم كصندوق مليئا بالعلاجات الرائعة اذا انهيت يومك بملعقة كبيرة من زيت الزيتون ستتخلص من عدة امراض و ستعطيك صحة جيدة لا يقلقك مذاقك الادق فيمكنك شربه مع ماء دافئ او عصير الليمون هذا ما يجعلها اكثر قبيلا و اسرع في الهضم ساقدم لكم فيما يلي بعض فوائد زيت الزيتون :

1- من فوائد زيت الزيتون للجسم قبل النوم أنه يحافظ على شرايين الجسم، ويمنحها مزيداً من المرونة، ويمكن استخدامه من خلال تناول ملعقة كبيرة منه يومياً قبل النوم. 

2- يخفض نسبة الكولسترول الضار في الجسم، كما يمنع عملية أكسدة الخلايا؛ لاحتوائه على مادة البوليفينول. 

3- من فوائد زيت الزيتون للجسم قبل النوم أنه يساعد على فقدان الوزن، إذ يمنح الإنسان شعوراً بالشبع، وبالتالي يقلل كمية الطعام المتناول. 

4- يقي من الإصابة بالسكتة الدماغية، وتحديداً للكبار في السن؛ لاحتوائه على حمض الأوليك. 

5- يحافظ على صحة القلب، إذ ينظم معدل ضرباته، كما يحميه من الإصابة بالعديد من الأمراض، مثل: النوبة القلبية، والذبحة الصدرية. 

6- يساهم في علاج مشاكل البشرة المختلفة، والتي تتمثل في: البثور، وحب الشباب، والرؤوس السوداء، ويمكن استخدامه من خلال مزج ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من الملح في وعاء، ووضع المزيج على المنطقة المصابة مع التدليك برفق مدة عشر دقائق، ثمّ غسله. 

7- يؤخر ظهور علامات الشيوخة، والتي تتمثل في: الخطوط حول العينين، وعلى الجبين، والخدود؛ لاحتوائه على مادة البوليفينول التي تقي الخلايا من عملية الأكسدة، وتحديداً خلايا الدم الحمراء. 

8- يعالج حروق البشرة الناجمة عن أشعة الشمس، وذلك من خلال مزج ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من الماء في عبوة زجاجية صغيرة، ثمّ وضع المزيج على أماكن الحروق. 

9- يقضي على الخلايا السرطانية في الجسم، كما يوقف عمل ونمو الجينات السرطانية، وبالتالي يحمي من الإصابة بأمراض السرطان المختلفة.

0 comments:

إرسال تعليق