مشاركات عشوائية

الأربعاء، 20 فبراير 2019
1:44:00 م

خففوا من الام الركبة بهذه المكونات الموجودة في كل بيت !!

خففوا من الام الركبة بهذه المكونات الموجودة في كل بيت !!








الوطن العربي :

نقدم لكم فيما يلي خمس وصفات طبية للتخلص نهائيا من الام الركبة :

خل التفاح:


 يمكنك إضافة ملعقة كبيرة من خل التفاح في كوب من الماء الساخن وشرب هذا الخليط كل ليلة قبل النوم. يمكنك أيضًا ملء حوضك بالماء الساخن، وإضافة خل التفاح، وغطس ركبتك من 20 إلى 25 دقيقة. نصيحة أخرى، يمكنك مزجه مع زيت جوز الهند وتدليك المنطقة المؤلمة لبضع دقائق.

زيت الزيتون:


 يمكنك استخدامه يوميًا كزيت للتدليك في المنطقة المؤلمة. لنتائج أفضل، قم بخلطه بكمية متساوية مع خل التفاح، أو اصنع معجون بخلطه من الفلفل الحار. اتركه مدة ساعة واشطفه بالماء الدافئ.

الكركم:


 تُمزج ملعقة ونصف من الكركم في قدرٍ مع كميةٍ واحدةٍ من الزنجبيل، وتُضاف كوبًا من الماء وتُغلى على نارٍ متوسطةٍ لمدة 10 دقائق. انتظر حتى يصبح الشراب فاتراً، أضف القليل من العسل واشرب هذا المزيج مرتين في اليوم. يمكنك أيضا إضافة ملعقة كبيرة من الكركم في كوب من الحليب، قم بغلي كل المكونات لمدة 5 دقائق واتركها تبرد. أضف القليل من العسل واشربه مرة واحدة في اليوم.



الزنجبيل:

نمزج كوب من الماء مع ملعقة صغيرة من الزنجبيل وقطرات قليلة من عصير الليمون في طنجرة. يترك الخليط على نار هادئة لبضع لحظات ثم يُصفى. أضف القليل من العسل واشرب المزيج مرة واحدة في اليوم. يمكنك أيضا خلط ملعقة كبيرة من الزيت النباتي من اختيارك مع قطرتين من زيت الزنجبيل الأساسي لتدليك المنطقة المؤلمة.

0 comments:

إرسال تعليق