مشاركات عشوائية

الثلاثاء، 6 يوليو 2021
2:29:00 م

تبييض الاسنان من الاستعمال الاول

تبييض الاسنان من الاستعمال الاول 





الوطن العربي :


كل الناس تعرف ان الاسنان لها دور مهم في واجهة الانسان الشيء الدي يدفعنا للاعتناء بهم و الحفاظ عليهم . لكن للمحافظة عليهم يفترض استعمال وصفات طبيعية بالاضافة الى فرش الاسنان كل يوم مرتين او ثلاث بمعجون الاسنان لكن ليس كافي من المفروض ان نستعين بوصفات طبيعية تساعد في التخلص من السواد و التصبغات .
الاسنان تعتبر من بين عوامل الجمال في وجه الإنسان فهي طابع أساسي يتغير فيها شكل الوجه فالإهتمام بها والمحافظة عليها بطرق عديدة ليس امراً صعباً ولكنه يحتاج المواظبة والاستمرارية فالأسنان كأي عضو من أعضاء الجسد إن لم يتم الاهتمام به بشكل منظم يصبح عبئاً على الجسد, من أكثر العوامل التي تغير لون الأسنان وتصبغه الطعام الغير منظم والتدخين والكحوليات والسكر الغير طبيعي الموجود بالشوكولاته والحلوى وما الى ذلك…) .
من بين هده الوصفات نجد اولا وصفة بيكربونات الصودا و تخلط مع معجون الاسنان وثم نقوم بحك الاسنان جيدا تستعمل مرتين في الاسبوع للتخلص من تصبغات الاسنان هده التصبغات تاتي من القهوة الشاي ...
ثاني وصفة هي وصفة الحامض وخميرة الحلويات هده الوصفة لا يجب استعمالها كثيرا فقط مرة واحدة في الاسبوع لها مفعول فوري و تعطي بياضا ناصعا وفوري.
الوصفى الثالثة هي قشور البيض المطحونة مع معجون الاسنان نقوم بخلط المكونين جيدا ثو نقوم باستعمالهم مرة في اليوم حتى نحصل على النتيجة المطلوبة.
الوصفة الرابعة سنحتاج للفحم مبشور مع معجون الاسنان لا يمكن ان ننكر ان هده الوصفة هي الأولى عالميا لتبييض الاسنان نعطي نتيجة فورية وخطيرة في التبييض.

نصائح للمحافظة على أسنانك وبياضها طبيعيا:


استعمال معجون الأسنان في اليوم على الأقل مرتين أو أكثر اذا اردت اسنانا بيضاء نظيفة قوية لامعة وجدابة عليك يومياً عند النهوض من الفراش اول حاجة هي ان تفرشي اسنانك وقبل النوم وهذا معروف اما اذا اردت البياض فيجب عليك استخدام معجون الاسنان المبيض وله انواع عديدة اختر واحد واستخدمه .

الطريقة الاكثر شهرة الليمون و الكربونات : نقوم بخلط ملعقة شاي من الكربونات مع عصير ليمونة واحدة و من ثم نحضر فرشاة مخصصة لهذه الخلطة , استخدام الخلطة عن طريق تدليكها بفرشاة الأسنان مرتين في الاسبوع تظهر نتيجة قوية بعد تكرارها خلال عدة أسابيع .

مكون اخر الا و هو الملح على الدوام : الملح يعتبر معقم ومطهر ومزيل للبكتيريا نقوم بنقع فرشاة الاسنان بالملح مما يجعلها تعطي نتائج افضل تجعل الاسنان لامعة صحية , يزيل الملح البكتيريا المسؤولة عن الرائحة الموجودة بالفم , ايضا يعقم الفم فيمنع خروج الحبوب في الفم ويقيك من الالتهابات ويحمي الأسنان من التسوس فعليك ان تضمضم مرتان او ثلاثة في الأسبوع بقليل من الماء والملح لتحصل على نتائج تفيدك في مستقبل وعمر أسنانك .

أيضا نجد خل التفاح مع الملح والكربونات :ناخد ملعقة واحدة من كل من المواد الماضية و تخليطهم جيداً مع تفريش الأسنان مرة واحدة اسبوعيا يذهب البكتيريا ويحمي الأسنان من الاصفرار, يعمل خل التفاح كعامل قوي لتنظيف اللثة ومعادلة الأحماض في الفم ويزيل البقع الصفراء ويحمي الفم من البكتيريا .

استعمال قشر البرتقال كمضاد البكتيريا ومبيض الاسنان : يمنع قشر البرتقال اصابة اللثة من التقرحات وتبييض الاسنان بشكل قوي فرك قشرة البرتقال البيضاء بالأسنان لمدة اقل من 3 دقائق يوميا أو عمل عجينة من قشرة البرتقال والقليل من الماء إستخدامه كمعجون يعطي نتيجة مرضية ويبيض الاسنان لما يحتويه من الليمون الذي يقلل تصبغ الأسنان .

أخيرا يمكن ان نقول ان الاسنان تحتاج الى عناية فائقة لكي نتمكن من الضحك و اكتساب الثقة في النفس.

0 comments:

إرسال تعليق