مشاركات عشوائية

الأحد، 17 فبراير 2019
1:23:00 م

سر نجاح ريجيم كيم كارداشيان لخسارة الوزن الزائد .

سر نجاح ريجيم كيم كارداشيان لخسارة الوزن الزائد .






الوطن العربي :


يمر ريجيم كيم بأربعة مراحل أساسية اذ تُعد هذه المراحل السبب الرئيسي في إنجاحه. المرحلة الأولى تتمثل في تناول كوبين كبيرين من الماء على الريق ثم أربعة ملاعق من الفول دون أي زيوت نهائياً أو إستبداله ببيضة واحدة مسلوقة وعلبة زبادي لا يت مع كوب شاي أو قهوة. عقب مرور ثلاث ساعات يتم تناول كوبين من الماء مع علبة من زبادي لايت ومن الممكن إستبدالها بكوب من لبن الصويا.

وجبة الغداء تتمثل في كوبين من الماء قبل تناول الوجبة، وتتكون الوجبة من سمك مسلوق أو مشوي بمقدار ١٥٠ غرام مع حوالي نصف كيلو من السلطة الخضراء، ومن الممكن للتحلية تناول كوب لبن صويا بالشوكولاتة، ثم يتم تناول وجبة خفيفة بعد ذلك تتضمن كوبين من الماء مع كوب من الزبادي اللايت.

تشتمل وجبة العشاء على كوبين من الماء مع أربعة ملاعق من الفول دون دهون وقطعة من الجبنة بمقدار ٥٠ غرام. قبل الخلود إلى النوم يجب الحرص على تناول كوبين من الماء.



أما المرحلة الثانية من الرجيم فتتضمن وجبة الإفطار ذاتها أما وجبة الغداء فتكون عبارة عن كوبين من الماء مع بروتين حيواني مشوي بمعدل 150 جراماً وربع كيلو من السلطة مع تكرار وجبة العشاء التي توجد بالمرحلة الأولى وكوبين الماء قبل الخلود إلى النوم.



أما المرحلة الثالثة فيجب فيها الحرص على تناول 2 كوب من الماء على الريق مع 50 جراماً من الجبن الخفيف أو تناول 4 ملاعق فول دون أي دهون. عقب مرور ساعتين يتم تناول بيضة مسلوقة مع كوبين من الماء. ثم تشتمل وجبة الغداء على كوبين من الماء مع 100 جرام من البروتين وبعد مرور ثلاث ساعات يتم تناول 2 كوب من الماء مع كوب من الصويا بالفانيليا أو الشوكولاتة، وخلال وجبة العشاء يتم تناول بيضة مسلوقة مع قطعة من الجبنة ثم كوبين من الماء قبل النوم.



أما المرحلة الرابعة والأخيرة فتشتمل على تناول 2 كوب من الماء على الريق على الإفطارثم 2 كوب آخرين مع بيضة مسلوقة، ثم تناول الوجبة الخفيفة التي تحتوي على علبة زبادي خالي الدسم .أما وجبة الغداء فتتضمن كوبين من الماء مع 100 جرام من البروتين ثم كوبين من الماء مع كوب من لبن الشوكولاتة. أما العشاء فيشتمل على كوبين من الماء مع 50 جرام من الجبنة وبالطبع شرب كوبين من الماء قبل النوم فهذا الأمر ضروري.

0 comments:

إرسال تعليق